MLS Football Jersey
باتباع عبارة “انسوا التتبع” حول دلالة الموضة ، يروي هذا المقال جوهر الموضة في طريقة مشاركة المقابلة ، وكيف يتم تقسيمه إلى رمز للثقافات وهويات مختلفة من البشر؟بدأ الإنسان في تغطية الجسم بالنباتات والزهور في العصور القديمة.هذه كلها ألوان أو زخرفة أو زخرفة من جسم الإنسان.الأزياء والناس لها علاقات ثقافية بين الناس والجسد ، وبين الناس والجمعية.إن الطلب على هذا التعبير الثقافي هو مجرد منطق الموضة للفيلسوف النرويجي لارس سفيندن “الموضة: الفلسفة” ، منذ عصر النهضة الغربية ، كانت الموضة واحدة من الظواهر المؤثرة في الحضارة في الحضارة. لقد غزت أكثر وأكثر حداثة إن أنشطة الناس ، التي يمكن أن يقال أنها “الهيئة الطبيعية الثانية” ، وحتى غزت مجال الفن والسياسة والعلوم ، وهي ظاهرة قريبة من العالم الحديث. “الموضة هي واحدة من الإنجازات المجيدة للحضارة الغربية ، وإلا فإن المستهلكين لن يعاملوا بشكل أعمى هذه الثقافة التافهة والفخمة ، فهي إما” فن “إبداعي ، وتشكيل الشخصية والثقافة ، ويمكن أن تعبر عن مشاعر الناس الداخلية وأداء الشخصية ؛ ثم اذهب إلى التبديد “
بمجرد الاعتراف بالأزياء من قبل الأشخاص الاجتماعيين في المستوى العلوي ، ستصبح المهيمنة ، والرياضة ، والثقافة الشعبية ، والجميع يتابعون ، معجبون ، ويعجبون.دعنا نشارك مقابلة من شخص معروف بشكل جيد ينخرط في شخصيات أزياء مختلفة من مقابلات وسائل الإعلام.
إحداها هي كلوديا شيفر (كلوديا هيبي).المركز الثاني هو عدد قليل من نقاد الموضة روبن جيفان (روبن غفان).آخر واحد هو مؤسس Dov Charney ، The American Apparel (AA American Clothing).
كلوديا شيفر
ما هي الموضة؟
كلوديا: لقد أصبح مرادفًا للملابس وهو أمر ثقافي شعبي في أي مكان معين.
روبن: أعتقد أن الموضة تظهر طريقتنا الخاصة في الأماكن العامة.بغض النظر عما إذا كنا نختار الذهاب إلى هذا الاتجاه ، وللمعارضين للأزياء ، فإنهم غير مهتمين بهذا الموضوع.يوضح هذا أيضًا قوة وتأثير الموضة.في اللحظة التي خرج فيها البشر من الكهف ، كان للملابس بالفعل أهمية المجتمع.لا أعتقد أنني اعتدت أن أحصل على قميص لفترة من الوقت!ارتبطت الأزياء دائمًا بقبيلة اجتماعية للاعتراف برؤيتنا ، وتصور صفنا في المجتمع ، وحتى إظهار وضعنا وإنجازاتنا.سواء كان ذلك هو العصر الإقطاعي أو العصر الذي تظهر فيه الموسيقى المتمردة (مثل نمط الشرير وأسلوب الورك) ، كل هذا محاط بالموضة.أتذكر أن الشيء الأكثر إثارة للدهشة في عصر موسيقى Hip -Hop هو اختلاس العديد من الأزياء من الطبقة العليا (Waspy) ، ووضعها عليها ، وتصبح نصبًا تذكاريًا لأسلوب الورك.لذلك هذه المجموعة من الناس ضغطت في الثقافة السائدة!هذا هو واحد من حقائق الموضة الأكثر إثارة للاهتمام.
(ملاحظة: يشير Waspy إلى مجموعة النخبة من القوة الأمريكية وثقافتها وعاداتها ومعايير السلوك الأخلاقي. يمكنها الآن أن تشير إلى الأميركيين الأوروبيين الذين يؤمنون بالبروتستانتية. هذه المجموعة لديها قوى اقتصادية وسياسية ضخمة ، وتشكل المجتمع العالي والمجتمع الأوسط والأعلى في الولايات المتحدة.
DOV: الموضة هي موضوع ، ولكن في نفس الوقت تبدو سطحية.إنه مقصود ، وهو أيضًا بيان لأشياء كثيرة.أحدهم هو مظهر من مظاهر الأشخاص الذين يستخدمون مبادئهم الثانية. شخص ، ونوع من الناس.هناك أيضًا اعتبارات عن الوضعقوة الموضة الثالثة هي الإدراك بين الجنسين.قد يرغب شخص ما في اعتباره جنسًا غامضًا … قد يكون رجلًا قويًا … أو .. يتم تجلى هذه دائمًا في طريقة ارتداء الملابس.خلاصة القول ، تدور الأزياء حول هذه المفردات الثلاثة (مسلح) ، الوضع ، البيان.
كيف ترتبط الموضة بإحساسنا بالاعتراف؟
كلوديا: الجميع مختلفون.عادةً ، عندما نكون صغارًا ، قد ترغب في أن تكون عضوًا في مجموعة معينة.مع نموك ، لن تتأثر بالآخرين ، سترتديها بنفسك ، وسوف تقوم بتطوير أسلوبك الخاص.كفرد ، نحن معقدون وتلبية الموضة جميع احتياجاتنا المختلفة.هذا أيضًا أفضل طريقة ، سيكون دائمًا ما تريده.
كيف تتصل الموضة بالاتصال الثقافي الأوسع؟
روبن: بطريقة حديثة ، لنرى كيف يستلهم المصممون الفن البصري والموسيقى ، هذا أمر مثير للاهتمام حقًا.السيد YSL (Ives St. Loron) سيكون مستوحى من عالم الفن ، مثل موندريان ، والباليه.هذه طريقة مبتكرة ومثيرة للاهتمام للغاية للتعبير عن الأسلوب والتصميم.أعتقد أن أي مصمم سيتأثر بثقافة أكثر شمولاً ، وكل شيء متشابك معًا.في بعض النواحي ، أعتقد أن هذا ممتاز ، فهو يجعل مشهد الموضة أكثر إثارة للاهتمام.
قبل ثماني سنوات أو تسع سنوات ، رأى المصمم Gauchier ذات مرة الشتات الأفريقي في باريس ، والذي كان مستوحى منه.أحيانًا أزعج ما إذا كان يمكن للمصممين استخدام الأشخاص للتحدث عن ثقافة معينة خاصة بشخص ما.أعتقد أنه لا أحد لديه ثقافة ، يتم إصدارها ، وهو أمر يسهل القبض عليه!والسؤال هو ما إذا كنت تحترمها.آمل أن يتمكن المزيد من الناس من فهم الموضة الحقيقية.لقد قابلت Miuccia Prada ، وقالت “إذا كنت لا تفهم بعض الثقافات ، فيجب أن تتعلمها”. الاعتقاد الجذري-هذا هو شعور بالأسلوب المتأصل ، وإلا لا يمكنك تعلمه أو دراسته.يمكن أن تكون الموضة ذات قيمة كبيرة ، خاصة بالنسبة للنساء ، لأنها يمكن أن تتحكم في الأزياء ، ويوفر الموضة للنساء العديد من الخيارات لتشكيل الصورة العامة التي يريدونها.يسمح لهم بالرد على المشاهدين في غضون 15 ثانية.إذا كنت تستطيع فهم الموضة ، فهي قوية للغاية.
DOV: في الفيلم ، الأزياء مهمة للغاية ، وتوفر قصة للجمهور.نرى يرتدي شخصيات الفيلم ، وطلب من المخرج التعبير عن بعض الأشياء في قصة بطل الرواية.الفستان على الشخصيات السياسية مهم أيضا.على سبيل المثال ، السيدة الحديدية البريطانيةحقيبةالسيدة أو الملكة ، لعبت الموضة دورًا في السياسة.من الأهمية بمكان في صناعة الموسيقى.الموضة في كل مكان.الموضة هي التفاعل لعدم الحاجة إليها ، كضرورة لحماية نفسك ، وكذلك تزيين أنفسهم.
ما هي العلاقة بين الفلسفة الجمالية وجمال الموضة؟
كلوديا: إنها روابط داخلية ، لأن الجمال والأزياء ذاتية تمامًا.
روبن: لا أعتقد أن الموضة يجب أن تكون جميلة.في الواقع ، فإن الموضة الأكثر جاذبية هي تلك المفاهيم التي تنحرف حقًا عن جمالنا الكلاسيكي.السبب في أن الجمال التقليدي أصبح تقليدًا هو أننا رأينا ذلك وفهمناه ، وهو أمر مألوف للغاية.عندما ينقل المصمم بعض جماليات العيون ، فإن ذلك سيجعلنا نشعر بعدم الارتياح ونشعر بنا أو يفاجئنا.أعتقد أن الأشخاص الذين طرحوا أسئلة استفزازية.إنهم يجبروننا على جنون العظمة ثقافتنا ، ما الذي يجب أن نقدره ولماذا نقدرها.كلنا نرد على الجمال الذي نفهمه.لذلك ، من المهم استكشاف جميع أنواع الجمال.
DOV: هناك علاقة بين الجمال والموضة.في بعض الأحيان ، يريد الناس شيئًا يعتبر عكس الولايات المتحدة ، وقد يفكرون في أن يكونوا محرجين للغاية ، وليس مع الجمال تقريبًا.هناك أيضًا بعض فقط يريدون إظهار جمال شخصيتهم أو نسيج أو شكل من الجمال.حتى قميص t البسيط في بعض الأحيان جميل جدا.الملابس نفسها شيء جميل ، أو يتم عرضه على جسم الإنسان.
ما هو دور “Icon Idol” في صناعة الأزياء؟
كلوديا: في الأسلوب المتغير لصناعة الأزياء ، Icon هو مؤشر أبدي.
روبن: هناك الكثير من الكلمات “أيقونة” ، والتي أدت إلى الكثير من معناها الأصلي.تمثل كلمة “Icon Idol” الأشياء التي لم تتغير ، وهي قليلة جدًا من الناس ، خاصة في صناعة الأزياء.الموضة مرتبطة بالتغييرات.بمعنى آخر ، في تاريخ الموضة ، أنشأ بعض الأشخاص أعمدةهم الخاصة ، كما أنهم تركوا أسماء للمساعدة في كتابة الدلالة التي يستخدمها الجميع.على سبيل المثال ، السيدة كوكو شانيل ، مواسيا برادا وهلم جرا.
كوكو شانيل
كيف يؤثر الحقبة السياسية والاقتصادية على الموضة؟
روبن: ما زلت أتذكر التحدث إلى بعض الأشخاص بما في ذلك جياني فيرساتشي ورؤساء بعض تجار التجزئة الرئيسيين قبل بضع سنوات وتحدثوا عن اختلافات الأزياء في جميع أنحاء العالم.لقد فوجئت أنه في الشرق الأوسط ، لم أستطع التفكير في بعض أزياء الديكور الجميلة والقوية للغاية.ستجد بعض القصص منه.هذا يعني أنه عندما تغزو بيئة معينة ، سيكون للناس ميل طبيعي للتعبير عن شعور بالمغامرة والفرح والفرح بطريقة ما.يقول العديد من تجار التجزئة أنه خلال فترة الركود الاقتصادي ، لا يعتمد الناس أكثر على الاحتياجات الأساسية ، لكنهم يتابعون المزيد من حيث الروعة.يمكن إرجاعها إلى بعض الأفعال في الحرب العالمية الثانية.هذه هي علامات الحرب الخفية ، وهي مظهر من مظاهر الأشخاص الذين يقاتلون من أجلها بعد الحرب.قد يقول بعض الناس أن هذه مجرد مسألة مادة ، كيف يمكن أن تكون التنورة تعبيرًا عن الفرح.لكن الملابس الجميلة تتمتع بقوة مثيرة ، رائعة ، ومثيرة.
الموضة لديها القدرة على التحكم في مزاجنا وعواطفنا؟
روبن: هذا مطلق!تذهب لتسأل امرأة ، ماذا ستفعل إذا كانت بحاجة إلى منعشة قليلا؟من المحتمل أن يقولوا “زوجًا من الأحذية الجديدة” أو “أحمر شفاه جديد”.هذا يعكس حقيقة واقعة إذا شعرت أنها تبدو جيدة ، وأن حثاتهم الذاتية ستكون أفضل وتصبح مزاجهم أفضل.على سبيل المثال ، يتم علاج هؤلاء النساء بالسرطان ، ويفكرن في الأشياء التي يمكن أن تجعلهن يواجهن ، ويلبي شعر مستعار احتياجاتهن.لذلك ، حتى في هذه المعضلة ، فإن الموضة لها ملهمة قوية.هناك أيضًا هذا الشعور المروع في عرض إصدار الأزياء.سيشعر بعض محرري الأزياء العاطفيين ، الذين يمسون أو مفتونون بعروض الأزياء البارزة ، الدموع.على الرغم من أنني لم أحصل على عنيد في عرض الأزياء ، في بعض المناسبات المحددة ، أظهر المصمم أعماله من خلال الموسيقى ، وتصميم الخلفية ، وأداء النموذج ، ومجموعاتهم. على هذه الأزياء في أفضل يوم.عندما يقول الناس أنهم يرون عاطفة معينة يرغبون في التعبير عنها ، فإن ذلك يدل على أن المصمم قد أخبر الناس قصة مؤثرة للناس باستخدام مجموعات الملابس والعروض.
هل تتطلب الموضة معايير أخلاقية؟
روبن: العلامة التجارية وعملائها واحدة.يمكن للعملاء الذين يشترون 10 دولارات (حوالي 69 يوان) توقيع الرؤية التي يريدون أن تكون أفضل.ولكن إذا كانوا لا يريدون إنفاق 20 دولارًا (حوالي 138 يوان) لشراء هذا القميص؟ما عليك فعله هو السماح للشركة بإفلاس ، ثم الاختباء سراً.لذلك ، يجب أن تكون بعض “الأعباء” على استعداد لإنفاق المزيد من الأموال على الكتفين ، ويجب أن تنفق المزيد من الأموال لهذا الغرض ، الأمر الذي يتطلب منتجات متاحة بشكل أكبر وإنتاج المنتجات المتاحة بالطريقة المالية الصحيحة.على الرغم من أن الشركة ليست مؤسسة خيرية أو غير حكومية ، إلا أنها تتطلب ربحًا للأعمال التجارية.لكنني أعتقد أنهم يتحملون مسؤولية احترام أي مجتمع أدخلوه ، واحترام موظفيهم ، ويصبحون مواطنين ممتازين للشركات.يعتقد بعض الناس أنه ينبغي عليهم التصرف مثل مقدم الرعاية.
DOV: بمجرد أن لا توجد علامة تجارية للأزياء مرموقة ، بمجرد وصولها إلى نطاق محدد ، سيقولون غالبًا “نريد أن ندعم هذا الحادث …” ، “نريد دعم جمعية خيرية …” “شراء هذا المنتج ، نحن نشتري هذا المنتج ، ونحن نريد ، ونحن سوف يتم التبرع بهذا أو أن … “السؤال هو أن المنافسة في صناعة الأزياء شرسة للغاية ، والملابس أرخص بكثير من مئات السنين قبل.عندما نحول الموضة إلى آلات دفعية ، واصل الناس متابعة تكاليف الإنتاج الأرخص بحيث تكون الموضة أرخص ، مما يجعل الكثير من الناس أسهل ، وما إلى ذلك.من هذه النقطة ، وجدت صناعة تصنيع الأزياء أنها تسعى إلى عدم المساواة الدولية وتكاليف العمالة المنخفضة.أنا ملحد ، لكن لدي بعض الأشياء من الثقافة اليهودية.واحد منهم هو ثقافة اللطف للدين اليهودي.ساعدت الخيرية ذات المستوى الأعلى الشخص الذي يدعم نفسه على الحصول على مكانة ، بدلاً من مجرد منحهم هدية.لماذا لا تدعهم يعملون؟
ما هو تأثير الإنترنت والعولمة على الموضة؟
كلوديا: إنها تفتح أزياء لمزيد من الناس ، وخلق طلبًا أكبر ، وتحسين وعي الناس ، وتوسيع سوق الفاخرة ، وأظهرت ثقافة هجينة أكبر للأزياء.يوسع الإنترنت شعبية المعلومات ، وأصبحت الموضة أكثر ديمقراطية.تم زيادة التعرض لصناعة التصنيع.
DOV: زادت العولمة من القدرة التنافسية للبضائع.قد يكون لديك شركة ملابس صغيرة جيدة في بولندا ، لكنك الآن مزدحمة من قبل العمالقة الدولية.أو قد يكون لديك شركة أحذية صغيرة تلعب دورًا مهمًا في الثقافة ، لكنها تختفي الآن.دفعت العولمة هذه المنتجات إلى أجزاء أخرى من العالم ، وتزيل بعض التفاصيل وفقًا للطلب في السوق ، وقد أزالت بعض شركات الثقافة التقليدية ، ولكن في الوقت نفسه ، ظهرت بعض الشركات والثقافات الجديدة.
يلعب الإنترنت أيضًا دورًا مهمًا للغاية في الحصول على المعلومات.يمكن للطفل المسكين معرفة المزيد من المعرفة الواسعة من خلال الهواتف الذكية ، وفي الوقت نفسه يرون أيضًا الموضة ، مثل رؤية تصميم أزياء ديور.ولكن قبل 50 عامًا ، في عصر الإنترنت ، لم يتمكن العديد من الفقراء من رؤية مجلات الموضة أو الموضة ذات الأزياء العالية مثل ديور.
(يتم قطع سجلات المقابلة أعلاه أو إضافتها ، والمعنى العام هو نفسه ، كما أنه يستحق المعلومات التي تستحق المرجع للأزياء والهوايات.)
总之-时尚 关乎 着 着 我们 我们 谁 , 或者说 我们 是 是 谁。。。 社会学家 社会学家 社会学家 社会学家 社会学家 社会学家 社会学家 在 乔治 乔治 乔治 分析 西美尔 西美尔 西美尔 西美尔 西美尔 社会学家 社会学家 社会学家الجمع بين السلطة المعاكسة معًا. “
مرحبًا بك في الانتباه إلى “Fashion Fussed” وتصفح المزيد من محتوى الأزياء المحكم
تقرير/ردود الفعل

By ytcmc

MLS Football Jersey