MLS Football Jersey
الربيع يزداد قوة ، ويتعافى كل شيء.لاحظت المراسل أنه عندما أصدرت مؤسسة أبحاث الألوان الموثوقة بانتون الاتجاه الشهير 2024 ، برز اللون “Mint Manbo Green” المليء بالمنعش والمعالج ، ثم عاد أيضًا “الأخضر” في قائمة الألوان الشهيرة إلى المسرح. “كل الأخضر” فجر الشكل “القسم الأخضر” لارتداء الريح.كشفت صناعة الأزياء أن اللون الأخضر هو اللون الذي يمكن أن يتنفس ، ليس فقط مليئًا بحماس الحياة ، ولكن أيضًا لحمل مشاهد جميلة مثل Green’s Fairy Tale ، حيث تصل إلى جو الشفاء المريح في جو حب الشباب.
النص/Guangzhou اليومي جميع مراسل وسائل الإعلام Tan Weiting Tan Weiting
التفسير الشعبي
التفسير “الأخضر الكامل” لأسلوب “الدوبامين”
الأخضر هو لون الشخصية ، وهو موجود مثل لوحة ألوان طبيعية في الموضة.على حد تعبير المصمم الناشئ: اللدونة قوية للغاية ، تبدو ناعمة ، لكنها تحتوي على الحياة والقوة.
“في اللوني ، اللون الأخضر هو اللون المحايد لحافة الدفء والدفء ، كما لو كان وجودًا مافريكًا ، وقد قامت بتقديم مصممها” Mintmani Green “هذا العام على الرغم من أن” Mintmani Green “هذا العام هو جديد شعبية ، إنها شائعة تمامًا ، لكنها تحظى بشعبية تمامًا ، لكنها تحظى بشعبية كبيرة ، لكنها تحظى بشعبية تمامًا. “في الفيلم الكلاسيكي” التكفير “.في رأيها ، فإن الشكل “الأخضر” الشهير هذا العام هو مظهر من مظاهر تفسير النظام الأخضر الشفاء للذروة.
إلهام الفيلم
تعزيز السرد الذي جلبته الأخضر
لماذا سحر “All Green” يدوم؟لأن هذا المعنى الأزياء الأخضر مبني على خلفية فن السينما.أخبر محلل الأعمال شياو تانغ المراسلين أن المحتوى الذهبي للأزياء شاملة.
“سأتذكر دائمًا الفستان الأخضر الطاووس وهو يرتدي البطلة في فيلم” التكفير “. إن الأقمشة الحريرية تهتز معك. لا يوجد سوى شريطين رفيعين في التصميم الخلفي ، كما لو كانت تروي قصتها بعودة البطلة.” قال شيرو ، أفضل عشرة مصممين في قوانغدونغ ، إن هذا النوع من الأخضر هو الأخضر الحزين في الحب ، كما تم تسامي الأزياء العالية في هذه اللحظة.لاحظ المراسل أيضًا أنه بالإضافة إلى المرتبط بالحب ، هناك أيضًا “أخضر” مرتبط بالرفاهية والثقة في أعمال الأفلام والتلفزيون الكلاسيكية ، مثل التنورة المخملية الخضراء الداكنة التي يرتديها فاي ليفا في “جمال الفوضى” ، في “يونغ فيكتوريا” الملابس الخضراء التي ترتديها العائلة المالكة البريطانية.
“أنا معجب للغاية بتايلور سويفت لحضور شكل غولدن غلوب لهذا العام. وقال غوتشي الترتر الخضراء المليئة بالضوء”. مع إحساس بصري جديد وممتع ، عبر عن النمو الصعودي للمرأة.”يتم استخدام هذا الجو في مشاهد مختلفة من التآكل. يمكن ضبط اللون الأخضر للألوان المختلفة على نمط النغمات المختلفة. هذا هو أيضًا اللدونة القوية لارتداء Green.”
عرض الرياح المجمدة
تستخدم الأزياء المبتكرة التعبير عن “الأخضر”
إن “All Green” في العرض أكثر من النضارة والحيوية المستمدة من الربيع.لاحظ المراسل أنه في عرض أزياء الربيع والصيف 2024 ، كان مليئًا بالعناصر الملهمة للطبيعة.ذكّر المصممون حشد الموضة بالبطء والاستمتاع بالحياة والعودة إلى الذات الروحية مع نغمة أكثر صحة وأكثر إدراكًا للعين.
“إن جوهر النظام الأخضر غير محدود في الواقع. كما أن تفسير أنفسهم ، قال كل من مصممه”
في رأيها ، يمكن أن تكون Green خضراء زيتون رجعية أو أخضر شتوي صيني أو خضراء حديقة في قلم الرسام.”العناصر الخضراء بألوان مختلفة وتشبعها كافية لتوفير الملابس الغنية والأفكار المبتكرة.” لون.
لاحظ المراسل أيضًا أنه في قائمة الألوان الشعبية السابقة لمؤسسة أبحاث الألوان الموثوقة بانتون ، تم اعتماد اللون الأخضر عدة مرات ، بما في ذلك النجاة الصفراء الحساسة التي يمثلها عشب الربيع المبكر والأخضر المشرق والمشرق الذي يرمز إلى الطبيعة والبيئة ودود ؛تجدر الإشارة إلى أن Bottega Veneta يجلب أسلوب تصميم أكثر تقييدًا هذا الربيع والصيف. حيوية.
“يمكن أن تغير مواد مختلفة أيضًا نغمة الشاشة الخضراء. على سبيل المثال ، Ferragamo و Versace. يستخدم الأول غابة غابة غامضة ليكا وجلد براءات الاختراع لتصوير الأجواء الهادئة والفخمة. يظهر العرض التعبير الجديد عن هاروكي.” قال شيرو. .
ارتداء الاستراتيجية
استفد من تأثير “القوس” بشكل جيد مع التفاصيل الغنية
لم يعد القوس لهذا العام يقتصر على الحلاوة التقليدية والتعبير الأنثوي ، ولكنه يظهر مجموعة واسعة من الأنماط من خلال استخدام التصميم الغني واختيار المواد.”يمكن مطابقة تأثير القوس المثير للاهتمام في” القسم الأخضر “للارتداء ، ويمكن أن يقف بسرعة على الشكل العام.” القوس ، شكل القوس.
لاحظ المراسل أيضًا أنه في عرض 2024 في الربيع والصيف ، كان هناك أيضًا عدد قليل من العلامات التجارية التي قفزت من عناصر “القوس”.يقوم مصممو برادا بتزيين “القوس” على الكتفين والخصر وظهر الفستان ، الذي يكمل عناصر أخرى على الملابس مثل أزهار ستيريو.جلبت Simone Rocha الروح الرومانسية لـ “Bow Knot” إلى أقصى الحدود.
“مع هذا التفاصيل كمصدر إلهام ، يمكننا أن نتعلم من تأثير القوس على العرض ، ومحاولة استخدام” القوس “الواضح مع خمر واضحة كما أخبرت Shiru المراسلين أن” Bow “لا يزال في The Bow في قوة الحياة “كلها خضراء”.
مراقبة المستهلك
يولد اقتصاد الألوان تسويق الألوان
ستولي المنتجات المستقبلية المزيد من الاهتمام لتأثيرات الألوان
في السنوات الأخيرة ، بدأ انتشار اقتصاد الألوان في تسويق الألوان.قال محللو صناعة الأزياء أن اتجاه أزياء الألوان ليس مجرد دليل لصناعة الأزياء ، ولكن أيضًا المصدر الإبداعي لتسويق العلامات التجارية.لاحظ المراسل أنه من “الدوبامين” إلى “Gamrad” ، توفر كل لون شعبية العلامة التجارية لتوفير فرصة للعلامة التجارية لإنشاء اتصال عاطفي مع المستهلكين.في المستقبل ، تشير التقديرات إلى أن البحث والتطوير والتأثير للمنتجات سوف يوليان المزيد من الاهتمام لمطابقة الألوان ، ولتلبية الاحتياجات المزدوجة لمزيد من التعبير البصري والعاطفي للمستهلك بطريقة أكثر ابتكارًا.
المصدر: قوانغتشو يوميا
تقرير/ردود الفعل

By ytcmc

MLS Football Jersey